Özçelik

نبذة عن الشركة

بدأت شركة Oz Machine رحلتها في عالم التصنيع في عام 1980 بتصنيع أجهزة معالجة الهياكل المصنوعة من الألومنيوم وكلوريد متعدد الفاينيل (PVC)، وأصبحت الآن شركة مصنعة رائدة لأكثر من 70 جهازًا يُستخدم بشكل أساسي في الهياكل المصنوعة من الألومنيوم وكلوريد متعدد الفاينيل. وتواصل الشركة إثراء تشكيلة منتجاتها بأجهزة أخرى عالية الجودة تُستخدم مع المنتجات الصناعية المختلفة مثل ألواح الألمنيوم المركبة وهياكل الحديد والصلب.

تصل قدرة الشركة إلى إنتاج 40000 ماكينة سنويًا في مصانع إنتاج الماكينات المتكامل الخاصة بها، وذلك من خلال مساحة داخلية تبلغ 16000 متر مربع في منطقة أورهان الصناعية بإسطنبول، كما يساعد على ذلك الإنتاج قوى عاملة يبلغ قوامها 160 شخصاً من بينهم مهندسو بحث وتطوير، ومهندسون ميكانيكيون، بالإضافة إلى موظفي التسويق والفنيين.

وتولي Oz Machine اهتمامًا كبيرًا للمصادقة، ومن ثم اهتمت بالمصادقة على جودة تصنيعها باستصدار شهادات المطابقة الأوروبية (CE)، ونظام إدارة الجودة (ISO 9001:2015) والاتحاد الجمركي الروسي (EAC)، وجودة المنتجات الأوكرانية (UKR-SEPRO).

وتولي شركة Oz Machine اهتمامًا كبيرًا بالتكنولوجيا وتتابع عن كثب أحدث تقنيات الإنتاج وتطبقها في خطوط إنتاجها.

وتوفِّر الشركة حلولاً تلبي مطالب السوق العاملة كما يمكنها تقديم حلول مخصصة سريعة لتلبية جميع احتياجات عملائها وذلك بما توفره من معالجة للألواح المركبة المفردة والمزدوجة والرباعية، والاستفادة من مراكز القطع والمعالجة باستخدام الحاسب الآلي CNC في منشأتها بحيث تتكامل تمامًا مع المسبك وغرفة الصب وآلات حقن الألومنيوم ومراكز معالجة الفولاذ وورشة عمل اللفائف المتعرجة وورشة الطلاء والليزر وورشة تصنيع المكابح المصنوعة من الصفائح المعدنية وورشة التدوير.

وبفضل خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع ومنتجات قطع الغيار، تقدم الشركة حلولاً سريعة وعالية الجودة لطلبات العملاء سواء في تركيا أو في الخارج، نظرًا لاستمرارها في توسيع شبكة وكلائها التي تغطي حاليًا نقاطًا محورية في روسيا وأوكرانيا والجمهوريات التركية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا وآسيا بالإضافة إلى تركيا.

 

الرؤية

أصبحت رؤية شركة Oz Machine علامة تجارية قيمة ومرموقة وعالمية تتميز بالجودة العالية للإنتاج، كما أنها نهج مؤهل للخدمات وتسعى للحصول على رضا العملاء غير المحدود من خلال تكنولوجيا الرصد عن كثب.

 الرسالة

تتجلى مهمة شركة Oz Machine في إنتاج منتجات تحترم الأشخاص والبيئة من خلال اتباع أحدث التقنيات، وتصميم المنتجات المطلوبة في الأسواق دون الإخلال بالجودة، والتأكيد على تميز تصميم المنتج بالراحة والصلابة والعنصر الجمالي، بالإضافة إلى وضع رضا العملاء كأساس لخدمات ما بعد البيع، والمساهمة في اقتصاد البلد، والالتزام بالقيم الأساسية لأخلاقيات المهنة والموثوقية.

سياسة الجودة

تتلخص فلسفتنا الأساسية في أن نصبح شركة تركية عالمية تسعى باستمرار لتجديد ذاتها ولضمان رضا العملاء غير المحدود دون الإخلال بالجودة مع المحافظة على جودتنا.

 ويتمثل المبدأ الرئيسي لشركة Oz Machine في الاستجابة للأشخاص والبيئة، وحماية أهمية أصول المعلومات وسريتها.

 ولذلك، تلتزم شركة Oz Machine بـ؛

  • ضمان التطور المستمر من خلال الوفاء بالالتزامات القانونية، والالتزام بالمواصفات الإدارية، والمنظمات المشتركة والمعايير العالمية،
  • تنفيذ العمل اللازم لإدارة أمان المعلومات والسرية بفعالية، وبالتالي تقليل الأضرار المحتملة،
  • إجراء تحليل مخاطر السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى تنفيذ الأنشطة الضرورية لمنع أية أمراض مهنية أو حوادث محتملة،
  • تدريب الموظفين باستمرار لتمكينهم من اكتساب السلوك المناسب المتعلق بالسلامة والصحة المهنية (OHAS)، ومشاكل الجودة والبيئة،
  • تقليل استخدام المواد الضارة في تصميم المنتج واختيار المنتجات التي تحتوي على أقل ضرر ممكن أو غير مضرة للبيئة،
  • إجراء أنشطة تتعلق بإعادة التدوير والاستعادة لتقييم النفايات،
  • زيادة الكفاءة وتوفير الطاقة، والمياه، والموارد الطبيعية من خلال استخدام تكنولوجيا الرصد عن كثب،
  • تجنب مشاركة الوثائق والمعلومات السرية للعملاء والموردين المكتسبة في العلاقات التجارية مع أي شخص خلاف الأطراف المعنية،
  • جعل الجودة عنصرًا في أنشطة شركة Oz Machine في كل مرحلة إنتاج وفي الخدمات،

 

تتعهد شركة Oz Machine بإجراء دراسات متعلقة بجميع هذه الأهداف، وتخصيص الموارد الكافية والمناسبة في هذا الصدد.

سياستنا البيئية

نعلم أن تنظيف البيئة

أكثر صعوبة وتكلفة من منع التلوث.

ولذلك، قمنا بتنفيذ "الإنتاج النظيف".

إن سبب التلوث البيئي ليس زيادة السكان، بل إن سببه هو المخلفات الصناعية والمحلية. وتؤدي إعادة تدوير المخلفات بدون تلويث البيئة وتفضيل استخدام المنتجات الصديقة للبيئة إلى تقليل هذا الضرر.

في أنشطة الإنتاج، نراعي ونحترم حق الحياة للأجيال المستقبلية وجميع الكائنات الحية في الهواء والماء والتربة.

ونفي بمسؤولياتنا المفترض القيام بها وبالتالي

نقوم بإنتاج ماكينات ذات طاقة فعّالة،

ونستخدم رزم خشبية.

ونتجنب استخدام المذيبات التي تتحول بعد ذلك إلى مخلفات خطيرة.

ونقود بإعادة تدوير المواد مثل الألومنيوم والحديد مع شركاء الأعمال لدينا الذين تمت الموافقة عليهم من قبل TÜBITAK (المجلس التركي للبحث العلمي والتكنولوجي)،

بالإضافة إلى تصنيف المخلفات وإعادة استخدامها في مواقع معتمدة،

ونشر حرصنا الشديد على البيئة عن طريق مشاركة ذلك مع الموظفين لدينا والشركاء ودعم ذلك الحرص باتخاذ الإجراءات اللازمة.

إننا نعشق هذا الكوكب.

ولذلك نبحث ونتعلم ونعلِّم ونتدرب في سبيل توفير بيئة مستدامة.